فضح العرورية العوادية

    وسائل الإعلام

      مقالات وأبحاث متنوعة

      البحث

      أبو الغيط ببغداد لتفعيل السفارة

      • rss
      • 103 قراءة
      • 0 تعليق
      • 00:00 - 01 يناير, 1970
      بدأ وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط زيارة إلى العراق قال إن هدفها زيادة فاعلية السفارة المصرية وفتح قنصلية في أربيل. وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي إنهما ناقشا تسوية الديون بين البلدين.