إزالة الصورة من الطباعة

أبو الغيط ببغداد لتفعيل السفارة

بدأ وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط زيارة إلى العراق قال إن هدفها زيادة فاعلية السفارة المصرية وفتح قنصلية في أربيل. وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي إنهما ناقشا تسوية الديون بين البلدين.