إزالة الصورة من الطباعة
أبو الغيط ببغداد لتفعيل السفارة
00:00 - 01 يناير, 1970
بدأ وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط زيارة إلى العراق قال إن هدفها زيادة فاعلية السفارة المصرية وفتح قنصلية في أربيل. وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي إنهما ناقشا تسوية الديون بين البلدين.