إزالة الصورة من الطباعة

السعودية: مصرع شخص بتسرب غاز بمصفاة

أعلنت شركة أرامكو السعودية، الاثنين، حالة الطوارئ في إحدى المصافي التابعة لها جنوب مدينة جدة الساحلية، إثر تسرب غاز خطر، حسب وسائل اعلام سعودية.