إزالة الصورة من الطباعة
السعودية: مصرع شخص بتسرب غاز بمصفاة
00:00 - 01 يناير, 1970
أعلنت شركة أرامكو السعودية، الاثنين، حالة الطوارئ في إحدى المصافي التابعة لها جنوب مدينة جدة الساحلية، إثر تسرب غاز خطر، حسب وسائل اعلام سعودية.