إزالة الصورة من الطباعة
قتلى للجيش والصحوات بالعراق واستمرار التوتر
00:00 - 01 يناير, 1970
قتل خمسة من الجيش العراقي وخمسة من الصحوة في رابع يوم من الاشتباكات وأعمال العنف احتجاجا على مقتل خمسين شخصا في اقتحام الجيش ساحة الاعتصام بالحويجة، وبعد يوم من تشكيل جيش من العشائر لحماية المدن ومظاهرات أطلق عليها جمعة حرق المطالب.