إزالة الصورة من الطباعة

السعودية تنزع ملكية الأراضي غير المستغلة

وزارة السكن في المملكة العربية السعودية تقرر ملكية الأراضي غير المستغلة داخل النطاق العمراني، بهدف إنجاز مشاريع سكنية.