إزالة الصورة من الطباعة
السعودية تنزع ملكية الأراضي غير المستغلة
00:00 - 01 يناير, 1970
وزارة السكن في المملكة العربية السعودية تقرر ملكية الأراضي غير المستغلة داخل النطاق العمراني، بهدف إنجاز مشاريع سكنية.