إزالة الصورة من الطباعة

نزوح بسبب المعارك في دارفور

قالت بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في دارفور إن نحو 12 ألف شخص فروا من ديارهم نتيجة تجدد المعارك بين الجيش السوداني ومتمردين في دارفور. وبحسب البعثة الأممية فإن الفارين يتحركون صوب مخيميْ شنغلي طوبايا وزمزم للنازحين قرب الفاشر في شمال دارفور.