إزالة الصورة من الطباعة
نزوح بسبب المعارك في دارفور
00:00 - 01 يناير, 1970
قالت بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في دارفور إن نحو 12 ألف شخص فروا من ديارهم نتيجة تجدد المعارك بين الجيش السوداني ومتمردين في دارفور. وبحسب البعثة الأممية فإن الفارين يتحركون صوب مخيميْ شنغلي طوبايا وزمزم للنازحين قرب الفاشر في شمال دارفور.